سيف زاهر: الأهلي والزمالك كعبهم عالي على اتحاد الكرة.. ويوجه رسالة لمدحت شلبي

سيف زاهر

سيف زاهر

أكد الإعلامي سيف زاهر، أنه سيكون هناك دوري لديه جدول منتظم، في حالة عدم تدخل الأندية في قرارات اتحاد الكرة، ووجود اتحاد قوي قادر على تنقيذ الأمور.

وقال "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إن الأهلي والزمالك كعبهم عالي على اتحاد الكرة، هما الاتنين مفيش واحد أول وواحد تاني.

وأكد "زاهر"، أن خلال عمل أي شخص باتحاد الكرة لا ينظر إلى النادي الذي يشجعه أو أي لون رياضي، دائمًا ما يكون التركيز في تحقيق العدل، مضيفًا: ": "لو جاملت الزمالك هيقولك الزمالك بيمشي قرارته على الاتحاد، والأهلي نفس الكلام، مفيش حاجة اسمها كده"".

وشدد على أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن هو شائعات فقط، والجميع يعمل في اتحاد الكرة لا لخسارة جماهير الأهلي والزمالك، مؤكدًا ضرورة تنفيذ أي قرار دون النظر للأهلي والزمالك.

وفي سياق آخر، وجه "زاهر"، رسالة للكابتن مدحت شلبي، قائلًا: "فين أيامك يا كابتن مدحت"، مشيرًا إلى أنه عمل معه لأكثر من 5 سنوات وهو من أكثر الشخصيات الذي كان يحب التعامل معه.

وذكر "زاهر"، أن "شلبي"، يسير خلال الفترة الحالية بخطوات نجاح كبيرة جدًا، ويتواجد حاليًا بالدوري السعودي ومحقق نجاحات كبيرة.