سيف زاهر: ميدو مؤهل لقيادة المنتخب فنيًا.. ويوجه رسالة لمحمد بركات

سيف زاهر

سيف زاهر

قال الإعلامي الرياضي سيف زاهر، إن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، مؤهل لقياد منتخب مصر بنسبة 100%.

أكد "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن "ميدو"، قادر على قيادة المنتخب المصري في الوقت الذي يسمح له به، وسيكون كادر جيد للمنتخب.

وذكر: "بعد انتهاء فترة قيادة الكابتن حسام حسن لتدريب منتخب مصر، وحال الاستقرار على مدرب محلي سيكون داعم لميدو في تدريب المنتخب؛ لأنه كادر جيد وسيضيف كثيرًا لمنتخب مصر".

وأشار إلى سعادته بقيادة حسام حسن لتدريب منتخب مصر، مضيفًا: "في حالة ترشيح ميدو وحسام حسن، كان سيختار الأخير لقيادة المنتخب خلال الفترة الحالية".

وفي سياق أخر، وجه "زاهر" رسالة للكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولاعب الأهلي السابق، قائلًا: "أزاي دخلت اتحاد الكرة، وأنت إداريًا شخص جيد ولكن تفاجئت بوجودك في هذا المجال".

وأوضح "زاهر"، أنه لم يفاجئ بأن يعمل "بركات"، في مجال الإعلام أو التلفزيون أو بمجال تحليل المباريات، ولكن العمل بالجزء الإداري في اتحاد الكرة كانت خطوة مختلفة، وصفها بـ "غريبة" بالنسبة له.

وأفاد "زاهر"، بأن "بركات"، حقق نجاحات عديدة خلال السنوات الأخيرة خلال فترة عمله إداريًا في اتحاد الكرة، وهو ما ظهر في أداء المنتخب الأوليمبي.