سعد الصغير: بوسي كدابة.. وأعطيت والدها 250 ألف جنيه| فيديو

سعد الصغير

سعد الصغير

أكد المطرب الشعبي سعد الصغير، أن تصريحات الفنانة بوسي، التي قالت فيها إنها اتصلت به وطلبت منه ألا يتدخل في المشكلات بينها ووالدها، كاذبة.

وقال "الصغير"، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، إن يوم الفرح أرسلت رسالة لوالدها طالبته فيها بأن يرتدي بدلة وأخبرته بأنها ستخصص له سيارة تحضره للفرح.

وذكر: "ما حدث أنها ثبتته عشان تمنعه يجي الفرح، وكل شوية يكلمني وأقوله إن شاء الله جايه، وما رضتش أقوله إنها ثبتته"، موضحًا أنه تدخل بين بوسي ووالدها حتى تقول له "يابا أنا سامحتك".

وأوضح "الصغير"، إنه قال لوالدها "أنت تسببت في إيذاء بوسي"، وكنت عاوز أصالحها على أبيها، مضيفة: "أبوها غلط في حقها، لكن والمصحف ما كانت بتبعت له جنيه، ولا كانت بتدي لأخواتها حاجة، واشتريت له بـ250 ألف جنيه وتكييف وشاشات من تبرع فاعل خير، لأنه كان يعيش في خرابة، والمفروض تدينا الحاجة اللي جبناها لأبوها".

وفي ذات السياق، نفى "الصغير"، تصريحات بوسي التي جاء فيها أن طليقها الراحل وليد فطين حبس بسب إدانته في 75 قضية، مشيرًا إلى أنها هي التي حبسته، وفقًا لقولها.

وذكر "الصغير": "هشام ربيع راح يخلص لبوسي مشكلتها مع وليد فطين، اتقبض عليه، وطلب منه فطين 4 ملايين جنيه"، متابعًا: "دون علم هشام ربيع، اتفقت بوسي مع شخصين على ضرب وليد فطين فور رؤيته والاستيلاء على إيصالات الأمانة منه، ولكن كاميرا التقطت كل ما حدث.

وأردف: "هشام ربيع أكد أنه ندم على أنه تزوج ببوسي، ولم أفضح بوسي، لكن والدها طلب مني أن يظهر معي في البرنامج حتى تقول له بوسي إنها سامحته".