وزير الرياضة يحضر المران الأخير للمنتخب الأوليمبي قبل مغادرته إلى السعودية| صور

المران

المران

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأوليمبي، تدريبات اليوم الأحد، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك، قبل سفر المنتخب، فجر غد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الدولية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، بالسعودية، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

وحرص "صبحي" و"علام"، خلال لقائهما مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي المدير الفني على التأكيد أن مصر تمتلك جيلًا واعدًا ننتظره متألقا في باريس 2024.

وأعرب الوزير، عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكدًا دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني.

وأشار "صبحي"، إلى أن الوزارة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، تولي اهتمامًا كبيرًا بالمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، موضحًا أن بطولة غرب آسيا الدولية فرصة جيدة للمنتخب الأوليمبي على خطى الاستعداد للمشاركة في الأولمبياد.

وشكر وزير الرياضة، الجهاز الفني على جهوده في إعداد المنتخب للبطولة، مؤكدًا أن الجميع خلف المنتخب الأوليمبي في جميع مراحل إعداده للمشاركة من أجل الظهور القوي وتحقيق أحلام المصريين في أولمبياد باريس.

وتغادر بعثة المنتخب الأوليمبي، غدًا الإثنين إلى مدينة الإحساء بالسعودية؛ لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي على إستاد الأمير عبد الله بن جلوي، ويلتقي الفائز مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا في نصف النهائي.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات هي: مصر، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا.