تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية للاعب أحمد رأفت

احمد رافت

احمد رافت

خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين، كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت المتواجد حاليًا في أحد مستشفيات الأسكندرية، بعد تعرضه لوعكة صحية وسقوطه في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري المصري على الأرض فاجأة. 

كما أوضخ دعبس في تصريحات تليفزيونية: "هناك تحسن بطيئ جدًا، ونتمنى في خلال الأسبوع القادم أن يكون هناك تحسن أكثر في الرئة، وأن يتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، لأن اللاعب ليس في غيبوبة، كما هو أيضا تحت تأثير الأدوية من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي بشكل أسرع".

وأكمل دعبس: "موضوع الكلى ليس مشكلة مطلقا، الأهم أن يتم استقرار التنفس وأن تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، والأطباء بذلوا جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية، وندعو له بالشفاء".

كما كشف دعبس ايضا خلال التصريحات : "الرئة تأخذ وقتا في العلاج، ونسبة الأوكسجين الذي يتم ضخه من جهاز التنفس الصناعي للاعب تتحسن ولكن ببطئ، ونتمنى الوصول لنقطة تحسن، من أجل سحبه من على التنفس الصناعي".

وأضاف : "هناك بعض الأوقات يقل المخدر، وقام بتفتيح عينيه وطلب الحصول على مياه، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور، لكن الأهم بالنسبة لنا أن ترجع الرئة إلى طبيعتها مرة أخرى ، لأن وجوده على جهاز التنفس الصناعي فترة طويلة قد يمثل أزمة".

وأكد: "محمد صلاح نجم كبير وله قيمة كبيرة، والبعض دائما ينسج أخبارا خاطئة حول اللاعب، وخبر طلبه نقل رفعت إلى إنجلترا غير صحيح مطلقا، وهي راويات من الخيال، ونادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شىء من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شىء نقوم بجلبه فورا".

وزاد: "قمنا بجلب أجهزة من خارج المستشفى على نفقة مودرن فيوتشر مثل جهاز الغسيل الكلوي، وكل شىء على نفقة نادي مودرن فيوتشر، لأن أحمد رفعت ابن النادي وواجبنا تجاه اللاعب، وهو أمر طبيعي لأننا كلنا عائلات مصرية وواجنبا دعم لاعبنا وعائلته في الظروف الحالية".

وفي نهاية التصريحات : "سنبذل قصارى جهدنا من أجل عودة اللاعب سالما إلى بيته وعائلته مرة أخرى".