قرار جديد من النيابة العامة بشأن قضية «حبيبة الشماع»

حبيبة الشماع

حبيبة الشماع

أحالت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024،، سائق أوبر المتهم في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق الراحلة الى محكمة الجنايات. 

وقال الدكتور محمد أمين، محامي حبيبة الشماع، إن النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بمحاولة خطف موكلته إلي محكمة الجنايات، كما تم نسخ أوراق القضية وإحالتها الى نيابة الشئون المالية في واقعة تزوير. 

حيث أكد الدكتور محمد أمين، محامي حبيبة الشماع "فتاة الشروق"، أن جهات التحقيق قررت استدعاء ممثل شركة أوبر بالقاهرة، للاستماع إلى أقواله في تعيين المتهم بالشركة، رغم سابقة اتهامه بقضية مخدرات سابقة.

وأوضح محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق عن أن تحليل المخدرات الذي أجرته النيابة للمتهم ثبت إيجابيته.

كما صلت قضيتها للرئيس عبد الفتاح السيسي وزارتها السيدة الأولى.. حبيبة الشماع فتاة قتلها الخوف

 آخر تطورات قضية حبيبة الشماع

كما أخطرت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، النيابة العامة، بوفاة حبيبة الشماع لإنهاء إجراءات وتصاريح الدفن، حيث لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة اليوم، بعد 21 يوما من دخولها فى غيبوبة داخل العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، بسبب إصابتها جراء قفزها من سيارة تابعة لشركة «أوبر»، بمنطقة التجمع شرق العاصمة المصرية القاهرة

يشار إلى أن حبيبة الشماع «فتاة الشروق» صاحبة 24 سنة، خريجة كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الديكور والأساس، ووالدتها تدعى دينا إسماعيل، ودخلت حبيبة في غيبوبة لمدة 21 يوما داخل مستشفى بالشروق جراء تعرضها لنزيف بعد قفزها من سيارة أوبر على طريق السويس.