الحصاد ينشر موعد إعادة مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز الحلقة 16

مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين

ينتظر عدد كبير من جمهور الدراما المصرية والعربية موعد إعادة مسلسل الحشاشين لـ «كريم عبدالعزيز »الحلقة 16، بعد تصدر الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين محرك البحث «جوجل» 5 وترند اكس، مع تعقد الأحداث وتصاعدها بشكل صادم، بسبب تورط قائد الحشاشين حسن الصباح فى قتل نجله الأكبر وتوعده زوجته له بالعقاب، ووقوف قلعة ألموت على أعتاب حرب جديدة.

مسلسل الحشاشين مواعيد اعادة الحلقة 16

-كما تذاع إعادة الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين فى الساعة 4:15 من مساء اليوم على فضائية دى إم سى، على مدار 39 دقيقة بدون الفواصل الإعلانية،

-وفى تمام الساعة 5:15 مساءًا على فضائية دى إم سي دراما، بالتزامن مع إتاحة عرض إعادة الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين وكافة الحلقات السابقة عبر منصة watch it نظير رسوم اشتراك شهرى وسنوى.

مسلسل الحشاشين تفاصيل احداث الحلقة 16

حيث تتصاعد أحداث الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين، بمواجهة قاسية بين حسن الصباح وزوجته دنيا زاد بعد قراره قتل ابنه الأكبر الحسين، تتوعده “دنيا” بعقاب قاسي طالبه منه المغادرة، ومن ناحية أخرى، يشعر صديقه عمر الخيام بالخوف من تواجده فى القلعة، فيطلب من الصباح مغادرة ألموت، لكن الأخير يحذره من خطورة التسرع فى مغادرة القلعة حتى لا يتسبب ذلك فى قتله وعجزه عن حمايته فى تلك الحالة.

وفي السياق أخر تقف قلعة الحشاشين على أعتاب حرب جديد، مع اقتراب قوات السلاجقة من حدودهم، لكن الصباح ينصب لهم فخ عن طريق رسائل كاذبة ومشفرة يتم تداولها لتضليل قوات جيش السلاجقة.