وفاء عامر "أنا سعيدة".. بردود أفعال الجمهور

وفاء عامر

وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم عن سعادتها بتجربة مسلسل "حق عرب" المعروض في موسم رمضان الحالي، مؤكدة أن أحداث المسلسل تجري في إطار درامي تشويقي مثير وقوي.

كما قالت وفاء عامر أيَصا إن المسلسل يتضمن العديد من الأحداث التى تبرز فيها الصراعات بين العائلات.. حيث يقدم موضوعات اجتماعية شعبية كثيرة. معربة عن سعادتها بردود فعل الجمهور الإيجابية على العمل بعد أول أسبوع من المنافسة الرمضانية وتصدره "التريند" على منصة "إكس".

أضافت أن الكثير من العوامل جذبتها للعمل خاصة طريقة تناول الحارة الشعبية بشكل درامي جيد ومشوق يجعل المشاهد يستمتع بأحداثها.. مشيرة إلي تحمسها للمشاركة في هذا المشروع الضخم الذي تدور أحداثه في إطار درامي أكشن، الذي يعتبر إضافة إلى مشوارها الفني.

أوضحت وفاء عامر أنه عندما عرض عليها السيناريو وقرأت شخصية "صباح الجياش" زوجة الفنان رياض الخولي، لمست بها قدراً كبيراً من الاختلاف والتميز لأنها دائما تبحث عن الدور الجيد الذي يقدمها بشكل جديد، خاصة أمام جمهورها الذي ينتظر منها أعمالاً مختلفة.

أكملت أن شخصية صباح مركبة وصعبة وهى سيدة مليئة بالخير والشر، لذلك استغرقت منها وقتاً فى دراستها بشكل جيد، إذ إنها تفضل التعايش مع الشخصيات التى تقدمها حتى تبدو طبيعية على الشاشة ويقتنع بها المشاهد ويصدقها.

تدور حكاية المسلسل بشأن شخصية "عرب السويركي" الذي يجسده أحمد العوضي ويقوم برحلة بحث عن قاتل والده، ويذهب للعمل في أحد مصانع الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي حال الأحداث، فيجد نفسه في  مشاكل وتصادمات مع وليد فواز الذي أصابه بعاهة مستديمة في الماضي وعلي إثرها فقد عينه، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

كما يشارك في بطولة المسلسل كل من:

دينا فؤاد

ورياض الخولي

ووليد فواز

ودنيا المصري

وكارولين عزمي

وأحمد صيام

وسلوي عثمان

وأحمد عبدالله محمود

وميدو ماهر

وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.