ردًا على أسباب طلاقها.. أيتن عامر: حياتي الشخصية ليست على المشاع

أرشيفية

أرشيفية

قالت الفنانة أيتن عامر، إن شقيقتها وفاء عامر عندما وصفت طليقها محمد عز العرب بأنه "شخص كويس"، كانت توجه رسائل للناس، وهو كذلك، وإلا لم تكن ترتبط به من البداية.

وذكرت "عامر"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور، أنها بعد الانفصال، رفضت الحديث عن الأمر تمامًا، لأنها لا تريد أن تكون حياتها الشخصية على المشاع، مضيفة: "عندي مساحة من الخصوصية أحب أن أحترمها، فعندما قالت وفاء عامر إنه إنسان جيد، كانت محقة،

أما عن سبب الخلاف، صرحت قائلة: "سأكرر ما قلته لياسمين عبدالعزيز، وتعرضت للانتقاد بسببه، وهو إن الناس ملهاش علاقة أنتم اتطلقتوا ليه، ربنا يسعدك ويسعده ويعملكم الخير، وكنت مستنية الناس تقولو ليا كده".

وأفادت "عامر": "مازلنا نتعرض للانتقادات، والمشكلات بيننا بدأت بعد سنة من حدوث الانفصال"، متابعة: "عدم الحب ليس سبب كل حالات الانفصال، في ناس كتير جدا ممكن ينفصلوا عشان بيحبوا بعض ومش عاوزين يكرهوا بعض".

وعن الدعاوى القضائية المتبادلة بينها وبين طليقها، قالت: "ممكن يبقى حد جنبه حد مش أمين عليه، لذا أقول دائما يارب ارزقني الصحبة الصالحة، وطليقها قد يكون لديه شخص مقرب ينصحه برفع دعاوى قضائية ضدها".