بمشاركة زيزو.. الزمالك يواصل استعدادته للقاء فيوتشر بعد عودة الدوليين

أرشيفية

أرشيفية

استكمل لاعبو نادي الزمالك، تدريباتهم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

وشهدت التدريبات مشاركة أحمد سيد "زيزو"، في التدريبات عقب انتهاء “زيزو” من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم.

وشارك "زيزو" في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية، وتابع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، حالته خلال التدريبات الجماعية للاطمئنان عليه.

وفي سياق متصل، انتظم مصطفى شلبي، ومحمد عواد، في التدريبات، بعد عودتهما من معسكر المنتخب الأول، الذي خاض خلاله بطولة كأس عاصمة مصر، والتي حصد خلالها المركز الثاني بعد الخسارة من منتخب كرواتيا.

وشارك "شلبي"، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواء في الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى تدريبات الكرة، كما انتظم "عواد"، في تدريبات حراس المرمى بجانب محمد صبحي ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس.

وفي سياق متواصل، شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات، عقب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي حصدت خلالها تونس المركز الثالث بعد الفوز على نيوزيلندا بركلات الترجيح.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني، على عقد جلسة سريعة مع "الجزيري" و"المثلوثي"، اطمأن خلالها على جاهزيتهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات، كما شاركا في المران الجماعي مع الفريق بشكل طبيعي.

كما وضع الجهاز الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للثنائي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة، على هامش المران عقب انتظام الثنائي في التدريبات، بعد عودتهما من السعودية بعد المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وأدى اللاعبان، مجموعة التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني؛ بسبب عودة الثنائي اليوم من السعودية، على أن ينتظم اللاعبان بشكل طبيعي في المران الجماعي غدًا الخميس.