"جوميز" يعقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم لمواجهة فيوتشر المقبلة

أرشيفية

أرشيفية

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي.

ويستأنف لاعبو الزمالك تدريباتهم، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فازوا في مباراة الإياب بنتيجة 2/1.

وتحدث المدير الفني، مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعدادًا للمباراة، مؤكدًا أن الفريق قطع شوطًا مهما نحو التأهل لنصف النهائي، ولا زال يتبقى شوط أخر مهم لتحقيق الهدف.

كما شرح "جوميز"، العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع ضمن الاستعداد للمباراة المقبلة.

كما قام الجهاز الفني، بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، خلال المران، وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب، منها قفز الحواجز بجانب الإطالات.

وأدى لاعبو الفريق أيضًا، بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بالكرة ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل بدنيًا.

وفي سياق آخر، وضع الجهاز الفني، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لناصر ماهر، على هامش المران، وخاض الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران، قبل أن يستكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى "ماهر"، جلسة استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لمعالجة الإرهاق العضلي والبدني وتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة خاصة أنه خارج حسابات الفريق للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في ظل عدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية.

ولا يشارك "ماهر"، في البطولة؛ بسبب مشاركته في أول الموسم مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في ذات البطولة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة