ننشر مواعيد إعادة مسلسل حق عرب لـ «احمد العوضي» الحلقة 24

حق عرب

حق عرب

يهتم  الجمهور خلال الشهر الكريم، بموعد إعادة مسلسل حق عرب الحلقة 24 للفنان أحمد العوضي ورياض الخولي حيث شهدت الحلقة أحداث مثيرة منها زواج الخولي من دينا فؤاد ومحاولة قتله من قبل السويركي.

مسلسل حق عرب مواعيد اعادة الحلقة 24

حيث تعرض إعادة الحلقة 24 من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، خلال الساعة 11 صباحًا، على قناة الأون، وبالنسبة لقناة أون دراما، تعرض حلقة الإعادة خلال الساعة ال 11 صباحا وربع.

مسلسل حق عرب تفاصيل احداث الحلقة 24

وكانت شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل حق عرب، بذهاب صباح الجياش وفاء عامر، إلى مخزن المعلم عبدربه الأمر الذي يدخلهما في نزاع كبير ومشاكل واسعة بين الطرفين، حيث توعدت له بأن لا تترك حقها الذي قام بأخذها منها بشكل قانوني غضبًا عنها.

واصلت الأحداث بخناقة أظهرت قوة رباح على عرب السويركي، الذي ظهر ضعيفًا للغاية بسبب المخدرات، الأمر الذي يجعله يشعر بحالة ندم وضيق شديدة بسبب ذلك، ويقرر أن يذهب من أمامه حتى لا يقوم بضربه، بعدما ذله في اروقه المغربلين، مؤكدا له أنه لن يضربه بسبب ضعفه الشديد وأنه ليس برجل من الأساس ليقوم بضربه بشكل مبرح.

مسلسل حق عرب موعد عرض الحلقة 25

كما تعرض الحلقة 25 على قناة اون دراما في العاشرة مساءً وفي الثانية عشر صباحا تعرض على قناة اون .

حكاية مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.

نجوم مسلسل حق عرب

والمسلسل من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.