رانيا يوسف: 90% من مسلسلات رمضان جيدة.. والحشاشين وجودر أكثر من أعجبني

أرشيفية

أرشيفية

أكدت الفنانة رانيا يوسف، سعادتها لردود الأفعال الإيجابية عن مسلسل "بقينا اتنين"، الذي عرض خلال شهر رمضان، وتتعاون من خلاله لأول مرة مع الفنان شريف منير.

وقالت "يوسف"، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، في برنامج "ليالي العيد"، المذاع على قناة صدى البلد، إن 90% من مسلسلات موسم دراما رمضان جيدة، مشيدة بمسلسلي الحشاشين وجودر، حيث إنهما من أكثر الأعمال التي أعجبتها.

وذكرت: "أنا فخورة إن بنتمي لفئة الفنانين اللي عاملين حاجات حلوة كده"، موضحة أن السوشيال ميديا لا تساهم في نجاح الأعمال الدرامية، ولكنها تلعب دورًا في توجيه الجمهور لمسلسل معين، على الرغم من أنه ممكن يكون مش حلو أوي.

وصرحت "يوسف" قائلة: "السوشيال ميديا وجودها في حياتنا مهم، لكنها لا تستطيع أن تنجح أو تفشل مسلسل؛ لأن المسلسل الحلو مهما حد حاول يحاربه الناس لها رأي وذواقة وبتفهم".

وأكدت "يوسف"، أنها تحب التمثيل سواء كان في مسلسلات أو في سينما أو مسرح أو إذاعة، متابعة: "لما بيجي ليا عمل حلو بهتم بالعمل، والعمل الحلو هو اللي بيشدني، وأنا رفضت عملين في السينما نظرًا لأن الورق غير جيد، واختارت المشاركة في مسلسل بقينا اتنين".