وفاء عامر: أحمد العوضي يستاهل كل خير.. وتتوقع استمرار "جودر" لسنوات مقبلة| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

أكدت الفنانة وفاء عامر، سعادتها لنجاح مسلسل "حق عرب"، بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع نجاح العمل.

وقالت "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامي أحمد دياب، في برنامج "ليالي العيد"، المذاع على قناة صدى البلد، وأنا من أول لحظة لما قرأت السيناريو قولت لهم إن المسلسل ده هيكون تريند.

وعن كواليس المسلسل، أوضحت "عامر"، أنها كنت بعيش وسط أسرة جميلة جدًا، وإنتاج محترم، وزملاء تعشقهم جدًا، مضيفة: "كنت بروح كأني قاعدة مع صحابي وأخواتي، وإسماعيل فاروق مخرج مطمئن وهادئ، ويدقق في التفاصيل، وساعات كان يقول لي يا صباح يا جياش أنا عايزك أقوى من كده".

وفي سياق آخر، لفتت "عامر"، إلى أن مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، حقق نجاحًا كبيرًا؛ نظرًا لجودة الصورة والإنتاج الضخم، متوقعة استمرار مسلسل جودر - حكايات ألف ليلة وليلة، لسنوات مقبلة؛ لأننا بحاجة إلى هذا النوع من المسلسلات.

وصرحت قائلة: "ياسر جلال عامل إبداع، والمراحل التي يمر بها وهو ملك وهو صياد وهو بياع قماش، بنشوف يتعامل ازاي مع الناس، وحلاوة اللسان لجلب الرزق، وإن الكلمة الطيبة بتجيب ناس حواليك".