محمد صبحي ينتظم في تدريبات الزمالك

أرشيفية

أرشيفية

اكتفى لاعبو نادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي يوم الإثنين الماضي، بخوض تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي.

وبدأ الفريق، الاستعداد لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وخاض لاعبو الفريق، فقرة تدريبات بدنية في بداية المران، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات خفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

كما انتظم محمد صبحي حارس الفريق، في التدريبات الجماعية بعدما شفي من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

بينما أدى محمود علاء ويوسف أوباما، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران.

ويعاني "علاء"، من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع "أوباما"، من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.