الأهلي يحسم موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام مازيمبي .. تفاصيل

موقف بيرسي تاو

موقف بيرسي تاو

يستكمل فريق الكرة الأول للنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره مازيمبي، المقرر اقامتها السبت القادم الموافق 20/4/2024، ، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


ومن جانبه قال الدولي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، إن مواجهة مازيمبي سوف تكون في غاية الصعوبة، والمارد الأحمر يتطلع إلى تقديم مباراة قوية، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة، لمواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتابع الجنوب أفريقي بيرسي تاو فى تصريح له منذ قليل، أن فريق الأهلي يسير بشكل جيد في البطولة هذا الموسم، وسبق وحقق نتائج إيجابية في المباريات التي تقام خارج ملعبه، وهو ما يسعى إليه الاحمر في مباراة السبت أمام مازيمبي.

وأكد على جاهزيته وجاهزية جميع اللاعبين، لخوض المباراة وإصرارهم على بذل أقصى ما لديهم.

وأكمل بيرسي تاو، أن أي لاعب يقع اختيار الجهاز الفني عليه للمشاركة سوف يقدم أفضل ما لديه، مؤضحًا أنه سبق وواجه مازيمبي على نفس الملعب، واعتاد على أجواء المباراة، وبالطبع يعلم مدى صعوبتها.

كما شدد، على أن النادي الأهلي يمتلك ما يكفي من الخبرات لمواجهة مثل هذه الأجواء.

وكان يخوض الأهلي يوم السبت القادم 20 أبريل مواجهة نارية ضد نظيره مازيمبى الكونغولي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.