جوميز: أرض الملعب مشكلة في المباراة المقبلة.. ومدرب دريمز: لم أطالب اللاعبين بإهدار الوقت

صورة من المباراة

صورة من المباراة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، إن المشكلة الكبيرة التي ستواجه الفريق في مباراة العودة أمام دريمز الغاني، هي نجيلة ملعب اللقاء الذي سيستضيف المباراة.

وأشار "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليوم الأحد، بين الفريقين، إلى أن طبيب الفريق سيحدد إمكانية مشاركة اللاعبين المصابين في التدريبات المقبلة من عدمه، معربًا عن أمنياته لاستعادة خدماتهم سريعًا.

وصرح قائلًا: "أنا متفائل، ولكن أعتقد أن الأمور ستكون مختلفة في غانا، من حيث حالة الملعب ودرجة الحرارة والرطوبة، على الرغم من هذا أثق في اللاعبين"، موضحًا أن كان يتوقع المزيد من الأداء من اللاعبين.

وذكر: "أتحدث عن الأسلوب الذي نلعب به، لم نتمكن من تنفيذه بشكل جيد في المباراة، ولكن لدينا العديد من الفرص التي لم نستغلها".

من جانبه، أكد عبدالكريم زيتو المدير الفني لنادي دريمز الغاني، أن فريقه خاض مباراة اليوم لتحقيق التعادل إذا فشل في تحقيق الفوز، ونجحت في تحقيق أحدهما.

وقال "زيتو"، خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة العودة ستكون أكثر صعوبة؛ لأن الفريقين سيلعبان بطريقة مفتوحة"، مضيفًا: "غياب زيزو عن المباراة ليس مسؤوليتنا، وخطتنا كانت واضحة سواء لعب مع الزمالك أم لا".

وتابع: "لا يوجد مدرب في العالم يوجه لاعبيه لإهدار الوقت، و لم أطالب لاعبي فريقي بإهدار الوقت، ولكن قد يكون فعلوا ذلك بسبب الإجهاد الذي تعرضوا له خلال اللقاء".