تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات لملياردير الهندي| فيديو

الزفاف

الزفاف

كشف زاهي حواس العالم الأثري الكبير، تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات للملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء.

وقال "حواس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إن الحفل كان على مدار 4 أيام بينهم حفلة عند تمثال رمسيس الثاني، كما تم تنظيم حفل عشاء أسطوري، بجانب تنظيم حفل عند أبو الهول، وقصر محمد علي، والحفل الأخير كان في جزيرة الذهب.

وأوضح "حواس"، أن الملياردير الهندي وزوجته جاءا إلى مصر على متن طائرة خاصة من شركة مصر للطيران قادمًا من جنوب أفريقيا التي زارها في رحلة سفاري، مضيفًا: "تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، والعروسين تكلموا عن قصة الحب بينهما وأبلغهم بأن خوفو وخفرع ومنقرع يبعثوا التحية".

ولفت "حواس"، إلى أن العريس أنفق خلال زيارته إلى مصر على مدار 4 أيام 3 ملايين دولار، ونقل رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر، موضحًا أن الحضور كانوا فرحين بالحفل وقالوا إنهم سيدعون الناس لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها الأثرية.

أفاد "حواس"، بأنه كان هناك 150 شخصية معزومين في حفل الزفاف وهم مشاهير وأثرياء ومطربين ومسئولين أمريكيين سابقين، مضيفًا: "تركت حفل الزفاف يوم الجمعة عند التاسعة والربع مساءً، وقلت لأنكور لازم أمشي الأهلي هيلعب، والله لو أبويا هو اللي بيتزوج كنت هسيب الفرح عشان أشاهد المباراة".

يمين الصفحة
شمال الصفحة