كريم شحاتة يعلن رحيله عن البنك الأهلي.. تفاصيل

أعلن كريم حسن شحاتة مدير الكرة بفريق البنك الأهلي ، اليوم الاثنين الموافق 6/5/2024،  إعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها البنك أمس الاربعاء،  أمام إنبي بخماسية مقابل هدف.

وجاء اعتذار كريم حسن شحاتة كالتالى: 

السادة مسؤولي نادي البنك الأهلي تحية طيبة وبعد.. 

"بعد 4 مواسم قضيتها داخل كيان نادي البنك الأهلي العريق أتقدم باستقالتي من مهام عملي كمديرآ للكرة في ظل حالة عدم التوفيق التي يواجهها الفريق في الفترة الأخيرة متمنيآ التوفيق للمنظومة فيما هو قادم، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير للاعبين والجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي المحترم برئاسة اللواء أشرف نصار على الدعم والمساندة طوال فترة عملي مع فريق الكرة الأول والذي اتمني له النجاح والتوفيق حال المرحلة الهامة القادمة، تحت قيادة الكابتن طارق مصطفي وجهازه المعاون". 

كما قدم مجلس ادارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار الشكر إلى كريم شحاتة على ما قدمه من جهد كبير وإخلاص حال الفترة الماضية متمنين له النجاح والتوفيق فى خطواته المقبلة.

وخسر فريق البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف أمام انبى، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري "دوري nile".

حيث يحتل البنك الأهلي المركز الـ برصيد 18 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل 3 وخسر 13 من أصل 21 لقاء.

يمين الصفحة
شمال الصفحة