"جوميز" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا للقاء نهضة بركان

أرشيفية

أرشيفية

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، في المغرب.

وطالب "جوميز"، اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا، والتركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، مؤكدًا ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية لتحقيق لقب الكونفدرالية.

وشرح المدير الفني، بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، كما عقد جلسة مع نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، ومنحه بعض التعليمات الفنية للاعب خاصة بمركزه والأدوار المطلوبه منه في الملعب.

وصحح "جوميز"، بعض المواقف الخططية للاعب بشكل نظري أثناء أداء الفقرة الفنية، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

كما أدى لاعبو الفريق، فقرة تدريبات بدنية خلال المران، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب بركان البلدي، بينما يقام لقاء العودة، في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو، بإستاد القاهرة الدولي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة