الإدارية العليا ترفض الطعون المقدمة على انتخابات نادي الزمالك

أرشيفية

أرشيفية

أعلن الدكتور كمال شعيب المحامي بالنقض، والمستشار القانون لنادي الزمالك، رفض المحكمة الإدارية العليا لكافة الطعون المقدمة ضد انتخابات النادي، ومجلس الكابتن حسين لبيب.

وقال "شعيب"، في بيان له، إن حكم المحكمة الإدارية العليا برفض كافة الطعون المقدمة ضد انتخابات الزمالك يعني سلامة الموقف القانوني للانتخابات، وسلامة كل الإجراءات المتبعة واستقرار نتيجة الانتخابات.

وعن الموقف القانوني لمنصب أمين الصندوق، أوضح "شعيب"، أن المحكمة الإدارية العليا ألغت الحكم السابق صدوره ببطلان الانتخابات على، وقضت بصحة الانتخابات عليه، مشيرًا إلى أن هذه الأحكام قد صدرت من أعلى محكمة قضائية فى مصر وأنها أحكام نهائية باتة ولا يجوز الطعن عليها مجددًا، وبذلك ينتهي أي حديث عن بطلان الانتخابات.

بشار إلى أن انتخابات الزمالك أجريت في 20 أكتوبر الماضي، وخلال العملية الانتخابية تقدم البعض بطعون أمام محكمة القضاء الإداري يطالبون ببطلان الانتخابات.

وتقدم المستشار القانوني، بمذكرات قانونية وافية تتضمن الرد الكامل على كل الطعون المقدمة وقدم الرد الكامل على كل الطعون المقدمة لإثبات صحة العملية الانتخابية وسلامة كل الإجراءات المتبعة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة