إبراهيم عيسى: الحكومة بتلعب في العداد.. ويخدعها سكون الشارع

أرشيفية

أرشيفية

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه لا يعول على تغيير حكومي أو محافظين، والفارق هو السياسة والإنجاز، ويعامل المواطن كمواطن وليس كزبون.

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن متحدث مجلس الوزراء تحدث عن أن قرار رفع الدعم هو إرادة وطنية وليس من صندوق النقد الدولي، مضيفًا: "يقصد أنه قرار الحكومة وليس مفروض من أي جهة خارجية".

وتسائل "عيسى": "هل الشعب والأحزاب قررت رفع الدعم أو شاركت في أي قرار اقتصادي؟، والشعب المصري لا يشارك في اتخاذ أي قرار"، موضحًا أن السكوت الشعبي علامة النضج، والشعب يعي أن الظروف الحالية شيء ملتهب وعلى درجة الآن من النضح هائلة ومن الصبر درجة عميقة وتاريخية.

وأكد "عيسى"، أنه لا يوجد أي أداه قامت بقياس أي تصريحات صادرة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي الأخير، ولا يجب أن نأخذ بما يصدر ويظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر: "الحكومة يخدعها السكون ولكن السكون دائمًا ما يسبق العاصفة، والحكومة بتلعب في العداد؛ لأن بشكل رئيسي هي آثر سياسي واجتماعي على المواطن المصري، مضيفًا أن التعامل بشكل به قدر هائل من الجرأة على اتخاذ قرارات تضرب في عصب المواطن وحياته اليوم وقوت يومه.

وتابع: "الحكومة لا ترى المشهد برؤية أكثر وضوحًا، والمسئولين في طحونة يومية ولا يرون المشكل الكبير، واللعب في أسلاك المجتمع من الممكن أن يصل بنا للانفجار، وغرفة المجتمع المصري معبئة بالبنزين وأي عود كبريت سيشعلها".

يمين الصفحة
شمال الصفحة