وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب قبل لقاء بوركينا فاسو| صور

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، بتدريب المنتخب المصري لكرة القدم، الذي يستعد لخوض مباراته المهمة بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أمام منتخب بوركينا فاسو، يوم الخميس المقبل، في العاشرة مساء بإستاد القاهرة الدولي.

وقال وزير الرياضة، إن اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات، مضيفًا: "كلنا نسير في اتجاه واحد لصالح الرياضة المصرية نحو تحقيق مزيدًا من النجاح".

وأعرب "صبحي"، عن سعادته لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب بقيادة الكابتن حسامً حسن، موجهًا حديثه للاعبين قائلًا: "كلنا فريق واحد وأثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح اسم منتخب مصر".

وذكر الوزير: "المنتخب المصري الحالي له من الحظ الكثير بتواجد العديد من لاعبينا الكبار المحترفين في أقوى أندية العالم"، مؤكدًا أن المنتخب بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة.

وطالب وزير الرياضة، لاعبي المنتخب بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد؛ لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ جنبات إستاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

ويتصدر المنتخب مجموعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول مباراتين على جيبوتي وسيراليون.

يمين الصفحة
شمال الصفحة