بعثة منتخب مصر تغادر القاهرة الى غينيا بيساو.. اليوم

منتخب مصر

منتخب مصر

تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم برئاسة جمال علام ، رئيس اتحاد الكرة المصري ، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم السبت ، الى مدينة بيساو ، من أجل اللقاء المرتقب بين منتخب مصر ونظيره غينيا بيساو ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 .

كما حقق  الفراعنه اول امس الخميس فوزا مهما وصعبا على نظيره بوركنيا فاسو  ، على ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف ، أحرزهما محمود حسن تريزيجيه ، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 .

حيث يحتل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي لعبها في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 ، محققا العلامة الكاملة حتى الآن ، بينما يحتل فريق غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط .

كما يسعى العميد لمواصلة الانتصارات في الجولة الرابعة بعد ما حقق انطلاقة جيدة وفاز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف ، ولكن جماهير الكرة المصرية تضع يدها على قلبها ، خاصة بعد الآداء الباهت في الشوط الثاني لمنتخب مصر أمام بوركنيا فاسو ، حيث كاد المنتخب البوركينابي ، خطف نقطة التعادل لولا براعة محمد الشناوي في إنقاذ انفراد تام مع أحد مهاجمي بوركينا فاسو .

شرح حسام حسن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الشوط الثاني من مباراة بوركينا فاسو خاصة خط
الدفاع والوسط ، والهبوط البدني لبعض اللاعبين في الشوط الثاني ، أثر المجهود الذي بذل في الشوط الأول من مباراة بوركينا فاسو ، حيث طالب حسام حسن اللاعبين بتوزيع الجهد خلال المباراة وعدم الاندفاع في الشوط الأول وتعرض الفريق للخطر في الشوط الثاني .

يمين الصفحة
شمال الصفحة