لاعبو الزمالك يستأنفون استعداداتهم لسيراميكا كليوباترا وبرنامج تأهيلي للمصابين| صور

التدريبات

التدريبات

استأنف لاعبو نادي الزمالك، تدريباتهم، اليوم الأحد على ملعب النادي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجًا بدنياً خاصاً للاعبين، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، يوم 14 يونيو الجاري.

وأدى اللاعبون، العديد من الجوانب البدنية الخاصة عبر استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال، الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، وتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي، لا سيما في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

كما قسم الجهاز الفني، اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، برنامجه التأهيلي حيث يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا"، تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أن "شيكابالا"، يسير بخطى ثابتة في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة، ويتم الاطمئنان عليه بشكل متواصل حتى الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.

كما خاض مصطفى الزناري ومحمد عاطف، برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا خاصًا داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، حيث أديا مجموعة من التدريبات التأهيلية بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي؛ لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأدى محمد صلاح وأحمد رفاعي، تدريبات تأهيلية داخل أرضية الملعب ضمن برنامج موضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويأتي هذا بسبب معاناة "صلاح" من إصابة خفيفة بالركبة، بينما يعاني "رفاعي"، من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية، ويتابع الجهاز الطبي، البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بالرباعي للاطمئنان عليهم بشكل مستمر وتجهيزهم بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة