خالد الدرندلي : طاهر أفضل في رئاسة الأهلي من الخطيب

 قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء أنه تم صرف بعض المستحقات المتأخرة للحكام أثناء الفترة الأخيرة. 
 

وأكمل  الدرندلي في تصريحات تلفزيونية له :  لدينا ديون لدى العديد من الأطراف، واتفقنا مع شركة كبرى على إدارة الفنادق الثلاثة في مشروع الهدف. 

وتابع : بيريرا مكمل في رئاسة لجنة الحكام للموسم الجديد والنية تتجه لاستمراره ووجود أفضل ولا أتحدث عن منصبي في انتخابات اتحاد الكرة القادمة، ومجلس اتحاد الكرة على قلب رجل واحد ولا يوجد أي خلافات مع جمال علام. 

واكمل: قمت بعزومة كل لاعبي منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 16، وعامر حسين لديه الحق في كثير من القرارات ويتعرض لضغط كبير ويقوم بحل العديد من الأزمات. 

وأردف: اتحاد الكرة عانى من بعض الأزمات نتيجة التصريحات المتضاربة في وقت من الأوقات، ومجلس إدارة اتحاد الكرة كان يريد استمرار كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر.

وأكد خالد الدرندلي تصريحاته: لم أخطأ في خوض انتخابات النادي الأهلي مستقلا، وجمال علام أقوى من أحمد دياب في خدمة الكرة المصرية، واختلفت مع الخطيب في بعض وجهات النظر.

وفي نهاية تصريحاته اختتم الدرندلي تصريحاته: أرى أن محمود طاهر أفضل في رئاسة الأهلي من محمود الخطيب، وفيتوريا تعرض للظلم عن رحيله من تدريب منتخب مصر عكس كارلوس كيروش. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة