محام سفاح التجمع يطالب بعرضه على الطب الشرعى ومنع تصوير الجلسة حرصا على نجله

سفاح التجمع

سفاح التجمع

استمعت محكمة جنايات القاهرة بالمنعقدة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء،  إلى طلبات دفاع سفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية والذى طلب تأجيل الجلسة للاطلاع على القضية مع التصريح له بصورة من القضية.

كما طالب الدفاع عدم تصوير جلسة المحاكمة حرصا على نجل السفاح وما سوف يتعرض له نفسياً مستقبلا

كما طالب بعرض المتهم على الطب الشرعي وأخذ عينات من دمه لبيان عما أن يتعاطى المخدرات من عدمه وبيان آخر جرعة تعاطها وعرض المتهم استشاري طبى بمصلحة الطب الشرعي لبيان بلغ درجة الإدمان من عدمه وآثار ذلك على المتهم وعما إذا كان غياب المادة المخدرة عنه أن صح تعاطيها لها أثر على الوعي والإدراك.

وبعد النيابة على حديث الدفاع قائلة: لانها أجرت تحليل دم للمتهم وتبين سلبية العينة وعدم وجود أثر للمخدر وتبين من التحقيقات أن آخر جرعة مخدرات قبل القبض عليه بخمس أيام

وكانت شهدت جلسة اليوم حضور سفاح التجمع الخامس من محبسه إلي المحكمة مرتديا ملابس التحقيق البيضاء حيث تم إيداعه في قفص الاتهام وبدأت الجلسة بتلاوة النيابة العامة قرار الإحالة المنسوب للمتهم.

التهم الموجة للمتهم

- قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن في صحراء بورسعيد والإسماعيلية.

- حيازة مواد مختلفة من المخدرات وإجبار ضحاياها على تعاطيها.

- الاتجاز بالبشر من خلال استغلال الضحايا في الدعارة وتصويرهن.

يمين الصفحة
شمال الصفحة