جوميز يكشف خطة فوز الزمالك على سيراميكا

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، عن خطته الجديدة في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري .

الزمالك أمام سيراميكا

كما يلتقي فريق الزمالك لكرة القدم امام نظيره سيراميكا كليوباترا ، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم ، مساء غد الجمعة ، الموافق 14-6-2024 ، حيث تقام المباراة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، خلال الساعة الـ7 مساء ، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية .

عدم التسرع أمام المرمى واستغلال انصاف الفرص 

في السياق ذاته أكد جوميز على لاعبي الزمالك ، عدم التسرع أمام المرمى واستغلال الفرص وانصافها ، وإحراز هدف مبكر يربك به لاعبي سيراميكا ، من أجل إيقاف نزيف النقاط التي يعاني منه فريق الزمالك ، حيث وضع الزمالك نفسه في تصحيح المسار ، من أجل المنافسة على بطولة الدوري المصري ، خاصة وأن الزمالك حقق الفوز على الاتحاد السكندري في آخر مباراة لعبها في الدوري قبل التوقف الدولي .

جوميز يدرس سيراميكا بالفيديو

كما درس جوميز فريق سيراميكا جيدا عن طريق مشاهدة العديد من الفيديوهات، من أجل تحقيق الانتصار ، والعودة الى المنافسة القوية على بطولة الدوري ، والذي يفتقدها فريق الزمالك الموسم الماضي ، وأكد على لاعبي الفريق الملكي حرمان فريق سيراميكا من الاستحواذ على الكرة خاصة في منطقة وسط الملعب ، والضغط على لاعبي دفاع سيراميكا من أجل استخلاص الكرة منهم وشن هجوما يحرز به الأهداف خاصة عن طريق سيف الجزيري ، وأحمد سيد زيزو .

ترتيب الزمالك

كما يحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة ، من 17 مباراة لعبها ، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات ، وخسر في 5 مباريات ، أحرز مهاجموه 26 هدفا ، ودخل مرماهم 16 هدفا .

يمين الصفحة
شمال الصفحة