ضربة صادمة في الأهلي بعد إصابة بيرسي تاو

تلقى الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تحت إشراف  السويسري مارسيل كولر ، ضربة موجعة بعد إصابة بيرسي تاو ، جناح الفريق ، خلال مشاركاته مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا ، في التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026 ، خلال التوقف الدولي ، والذي تم إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية خلال الفترة من 6 يونيو الى 11 يونيو الجاري .

مدة غياب بيرسي تاو عن فريق الأهلي

وكشف الاعلامي هاني حتحوت ، عن مدة غياب بيرسي تاو عن فريق الأهلي ، خاصة وأن الأهلي أمامه مباريات مضغوطة في الدوري ، ويحتاج الى كل لاعب في القائمة .

إصابة تاو في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية

وأضاف حتحوت أن بيرسي تاو تعرض لإصابة في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية ويحتاج الى وقت طويل من أجل العودة إلى الملاعب ، في ظل اعتماد مارسيل كولر على اللاعب لقيادة الجبهة اليمنى ، ومن قبل ذلك تعرض علي معلول للإصابة في وتر أكيلس ، وأجرى عملية جراحية يتغيب بسببها عن الملاعب لفترة كبيرة أيضا ، ليفقد فريق الأهلي اثنين من أعمدة الفريق في ظل المنافسة الشرسة على بطولة الدوري المصري خلال الايام المقبلة .

مدة غياب بيرسي تاو عن الملاعب

وقال حتحوت أن بيرسي تاو سوف يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب ، حيث أكد أن اللاعب سوف يتغيب عن صفوف الأهلي لفترات طويلة ، قد تحرمه من استكمال هذا الموسم .

الأهلي امام فاركو

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة فاركو غد الجمعة ، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم ، ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة .

يمين الصفحة
شمال الصفحة