اليوم.. أحمد حمدي يخضع لعملية الرباط الصليبي

 أحمد حمدي

أحمد حمدي

يجري اليوم الخميس الموافق 13/6/2024، أحمد حمدي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عملية جراحية طارئة بألمانيا في الركبة، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

كما يرافق اللاعب، الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفارس الأبيض.

وكان أحمد حمدي غادر القاهرة، مساء أول أمس الثلاثاء 11/6/2024، متوجها للعاصمة الألمانية (برلين)، لإجرائه العملية الجراحية الطارئة في الركبة.

حيث تعرض جناح الفارس الإبيض، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال تواجده بإياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي، يوم 19 مايو الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، والذي توج الفارس الأبيض من خلالها بلقبه القاري الثاني تاريخيا من البطولة ذاتها.

ومن جانب آخر، يعلن البرتغالي جوميز جوزيه، المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفارس الأبيض الليلة، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بمؤجلات دوري نايل

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة مساء غدا الجمعة، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر بدوري نايل (نسخة 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بمؤجلات دوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المؤجلة من الجولة الحادية عشر بمسابقة دوري نايل، في تمام السابعة مساء غدا الجمعة، على الهواء مباشرة.

يسبق المباراة تقديم أستوديو تحليلي، عبر أحدى القناتين، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين، مع وجود فقرة تحكيمية، لتقيم أداء الحكام على مدار الشوطين والحالات الجدلية، التي ربما تحدث خلال المباراة.

موقف الزمالك بجدول دوري نايل

يحتل الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول دوري نايل برصيد 28 نقطة، بعدما خاض الفارس الأبيض 17 مباراة فقط، حيث لا يزال يمتلك الفريق 8 مؤجلات، أمام كلا من سيراميكا كليوباترا وفاركو، وطلائع الجيش وبلدية المحلة، وبيراميدز والمقاولون العرب، وإنبي وزد، من الجولات الـ11 والـ12، والـ16 والـ17، والـ18 والـ19، والـ22 والـ23، على الترتيب.

حقق ال الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، بينما تذاوق مرارة الهزيمة في 5 مواجهات

يمين الصفحة
شمال الصفحة