"كفايا تحرش بنجوم الفن!"... هالة سرحان تدافع عن عمرو دياب وتطالب بمعاملة المشاهير باحترام

خرجت الإعلامية هالة سرحان للدفاع عن الفنان عمرو دياب، بعد واقعة صفعه لشاب في حفل زفاف خلال طلب الأخير لالتقاط صورة معه.

ونشرت سرحان منشورًا عبر حسابها على تويتر، أعربت فيه عن استيائها من حملة الهجوم التي يتعرض لها دياب، مُؤكدة على صعوبة حياة المشاهير في ظل ظاهرة "التحرش".

وكتبت سرحان: "في موضوع السف والكراهية على الفنان الكبير عمرو دياب، لأني أعرف وجربت كثيرًا وشاهدت بعيني ما يحدث للمشاهير حين يتواجد بين الجماهير وتزاحم المعجبين الجنوني. وبعد ظهور الآيفون والموبايلات أصبحت حياة الناس دي صعبة جداً لأن أحيانًا يتزاحم بشراسة الناس لالتقاط صورة أو التحدث مع الفنان أو الفنانة، ويقولون إنها ضريبة الشهرة. وأنا أعتقد أن النجاح والشهرة يتم دفع الضريبة في مصلحة الضرائب وليس استباحة خصوصية أجساد الناس وتحتها مليون خط أحمر."

وأضافت: "كان زمان يتزاحم الناس في داخل الأتوبيسات مثل السردين أحيانًا ولأن مش كل الناس ملائكة ولا متربيين وبيخافوا ربنا، يكون هناك نفوس شريرة وضيعة تلمس النساء بصورة قذرة. لو صرخت المرأة يقوم الرجال الموجودين يعدموا المعتدي المتحرش ضرب وعلقة موت. أما اليومين دول فأصبح الفنان أو الفنانة سلعة لضعاف النفوس يتصور الصورة وينزلها مش مهم هي في فرح ولا مستشفى أو عزاء المهم اللقطة وخلاص والتجارة بالفنان. هذا زمن التحرش بالمشاهير بصورة مرعبة."

وأبدت سرحان تعاطفها مع دياب، مُطالبةً بضرورة احترام خصوصية المشاهير وحمايتهم من ظاهرة "التحرش".

يمين الصفحة
شمال الصفحة