على مدار ايام عيد الاضحى المبارك

ذبح 30 رأس ماشية وتوزيعها على مستحقيها بالشرقية

فريق العمل

فريق العمل


 

علي مدار أيام عيد الأضحى المبارك .. تقوم جمعيات اهلية بالتعاون مع محافظة الشرقية بذبح 30 رأس ماشية. وتجهيز اللحوم داخل مجزر أولاد صقر لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قري مراكز المحافظة .

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب  على اهمية الدورالحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في المناسبات والأعياد.

أشار المحافظ إلى الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجا، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها. 

ومن جانبه أوضح مدير جمعية الأورمان بالشرقية سيد الشوربجي أنه تنفيذاً لتعليمات اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان سوف تقوم الجمعية علي مدار أيام عيد الأضحى المبارك بذبح 30 رأس ماشية وتجهيز اللحوم داخل مجزر أولاد صقر لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قري مراكز المحافظة لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم وذلك تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي.


واضاف مدير عام جمعية الاورمان بالشرقية أنه تم اختيار الأضاحي بعناية شديدة وفقاً للأحكام الشرعية للأضحية ويتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بالاداره البيطريه بأولاد صقر.

يمين الصفحة
شمال الصفحة