إمام عاشور يواجه عقوبات قاسية في قضية مول الشيخ زايد

يتعرض لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، لعقوبات قاسية في واقعة التعدي على مشرف أمن مول الشيخ زايد، حيث قد تصل عقوبة الضرب إلى الحبس لمدة سنة، بينما قد يُعاقب بالحبس والغرامة معاً في جريمة السب.

وأوضح المستشار علي فايز أنه في حال ثبوت الاتهام على عاشور، فسيكون معرضًا للحبس في قضية الضرب، بينما قد تصل عقوبة السب إلى الحبس والغرامة معاً، مع العلم أن الغرامة لا تقل عن ألفي جنيه ولا تزيد عن 10 آلاف جنيه، إذا تضمن السب الخوض في عرض أحد الأفراد أو شرف إحدى العائلات.

وتواصل النيابة العامة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة الشيخ زايد، تحقيقاتها في القضية، حيث تم استدعاء ياسمين حافظ، زوجة عاشور، لسماع أقوالها حول واقعة تعرضها للمعاكسة داخل المول وتعدي زوجها على مشرف الأمن.

وقد فحصت النيابة كاميرات المراقبة في محيط السينما للتأكد من تعرض حافظ للمعاكسة، كما ادّعى عاشور لأفراد الأمن، لكن لم تُظهر الكاميرات أي تعرض لها للمعاكسة أثناء دخولها وخروجها من السينما.

وبحسب إفادات أفراد الأمن، لم تتقدم حافظ بأي شكوى من تعرضها للمعاكسة أو التحرش داخل القاعة، وغادرت المول بعد انتهاء الفيلم.

وعاد عاشور إلى المول في الساعة السابعة صباحًا، وتشاجر مع أفراد الأمن، متهمًا إياهم بالتسبب في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته، حسب زعمه.

واستمعت النيابة إلى أقوال عبد الله، مشرف الأمن المجني عليه، الذي أكّد أن عاشور وصل بسيارته برفقة 10 إلى 15 شخصًا، وحاولوا الدخول إلى المول رغم عدم فتحه في ذلك الوقت، وعندما حاول مشرف الأمن منعه، انهال عليه عاشور بالسباب والشتائم.

وتتابع النيابة التحقيقات في القضية، ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرارات اللازمة خلال الفترة القادمة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة