عبد الواحد يؤكد أن الإدارة أبلغت اللاعبين بعدم لعب مباراة الأهلى

الرابطة: القمة فى موعدها.. والزمالك: لن نلعب أمام الأهلى

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

الرابطة: القمة فى موعدها.. والزمالك: لن نلعب أمام الأهلى .. أعلن مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدور الثانى من عمر الدورى ستقام فى موعدها المحدد 25 يونيو الجارى، ولا توجد أى نية لتعديل الموعد.

وفى السياق ذاته فجر مدير الكرة بنادى الزمالك عبد الواحد السيد مفاحأة بشأن مشاركة فريقه فى مبارة القمة بين الأهلى والزمالك، بأن فريق لن يخوض لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عبد الواحد السيد فى تصريحات تليفزيونية: «لن نواجه الأهلي يوم الثلاثاء والإدارة أكدت على اللاعبين عدم خوض القمة مساء الثلاثاء المقبل».

فى السياق ذاته أكد أمين الصندوق بنادي الزمالك حسام المندوه أن مجلس الإدارة لم ولن يتراجع عن قراراته إلا بعد تنفيذ طلباته.


وأوضح مسئولو الزمالك أن الفريق لن يشارك في أي مباراة بالدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقاً للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية، مؤكدين أن مباراة فاركو الماضية كانت الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع اللقاءات المتبقية حتى نهاية الدورى بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبهم السابقة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة