مفاجآت جديدة في أزمة مشاركة الزمالك الإفريقية.. تفاصيل

 الزمالك

الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت جديدة بالجملة حول مشاركة الزمالك الإفريقية، اليوم الاثنين، وموقف الأبيض من الحصول على رخصة التواجد بالنسخة القادمة من الكونفدرالية.

كما قال شوبير، في برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر "أون سبورت إف أم": "حتى هذه اللحظة، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يعتمد رخصة نادي الزمالك بشأن مشاركته الإفريقية في الموسم المقبل بالكونفدرالية".

وأكمل : "سألت وتأكدت وعلمت إن الأندية المصرية اللي أنهت تراخصيها؛ هي الأهلي وبيراميدز والمصري وإنبي.. أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي لا يزال لديه أمل في المشاركة بالكونفدرالية فقال أعمل كل الاحتياطات الواجبة وأجهز نفسي تحسبًا للمشاركة بدلًا من الزمالك».

وتابع: "نعود لموقف الزمالك.. المفترض إنه كان سيتم حسم موقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والحصول على التراخيص 30 يونيو 2024، ولكن الموعد امتد لـ5 أو 6 أيام كمان».

وتابع شوبير: "المشكلة لدى نادي الزمالك في حوار الرخصة هي موضوع خالد بوطيب، أما بخصوص "فلوس" اتحاد الكرة كل ده سهل إنه يخلص.. في الاتحاد بيعملوا كل حاجة عشان نادي مصري اسمه الزمالك يشارك في الكونفدرالية".

وأكمل شوبير: "الزمالك عنده وجهة نظر تأكدت إنها خاطئة بشأن حوار بوطيب.. الزمالك جه عليه حكم نهائي يوم 18 مارس.. الزمالك بيقول اتكلمنا مع المحامي بتاع اللاعب واتفقنا على جدولة المستحقات وأن الخطاب جالنا في أبريل، ولكن لما شفنا المستندات الرسمية ملقناش الكلام ده، فالزمالك عليه يدفع لـ بوطيب 2.5 مليون يورو عشان يخلص حواره وياخد الرخصة».

كما اختتم: "مفيش حل للزمالك غير إنه ينهى حوار خالد بوطيب، لأن الأمر معلق وجواب أزمة مستحقات اللاعب في شهر مارس وليس في أبريل كما يردد البعض، لكن لو كان في أبريل فعلا فالزمالك كان له الحق يشارك في النسخة المقبلة من الكونفدرالية".

يمين الصفحة
شمال الصفحة