تقارير.. بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسى.. مالم تقرر دائرته المقربه

جو بايدن

جو بايدن

تقارير.. بايدن لن ينسحب من السباق الرئاسى.. مالم تقرر دائرته المقربه.. أكدت تقارير صحفية أمريكية يوم أمس السبت، عقب الأداء الضعيف للرئيس الأمريكي جو بايدن، في المناظرة الرئاسية الأولى، أنه لن ينسحب من سباق الرئاسة، ما لم تقرر الدائرة المقربة منه ذلك.

وأوضحت التقارير أن "دعوة بايدن للانسحاب من السباق من دائرته الداخلية ستكون صادمة ومفاجئة".
وبحسب ما ورد،  تضم الدائرة المقربة زوجة بايدن، جيل بايدن، وشقيقته الصغرى فاليري، والمستشار تيد كوفمان، ومجموعة صغيرة من مستشارى البيت الأبيض.

وكانت صحف أمريكية قد كتبت في مقال افتتاحي، أنه يجب على بايدن، تعليق حملته الرئاسية بعد الأداء الضعيف في المناظرة الرئاسية الأولى والسماح لمرشح ديمقراطي جديد ليحل محله.


وفي الوقت نفسه، اعترف بايدن وحملته بأن أداءه كان سيئًا في المناظرة التي جرت في أتلانتا، لكنهم أكدوا للجمهور أنهم لن ينهوا محاولة إعادة انتخابه.
الرئيس الأمريكي، جو بايدن، يتحدث في حدث انتخابي أمام أنصاره بولاية نورث كارولينا، 28 يونيو 2024 


ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في الخامس من نوفمبر 2024. والمتنافسان الرئيسيان المتوقعان في الانتخابات هما بايدن وترامب، اللذان فازا بعدد كاف من أصوات المندوبين ليكونا المرشحين المفترضين للحزبين الديمقراطي والجمهوري، ومن المقرر أن تكون المناظرة الثانية بين بايدن ترامب، في 10 سبتمبر المقبل

المصدر: سبوتنيك

يمين الصفحة
شمال الصفحة