تطورات صادمة في أزمة رمضان صبحي والمنشطات.. تعرف عليها

 نجم الأهلي 

نجم الأهلي 

كشف نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الإعلامي أحمد شوبير ، اليوم الاثنين، إنّ مسؤولي نادي بيراميدز في صدمة قوية بعد جلسة الاستماع لرمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

جلسة استماع للاعب رمضان صبحي

وأكمل شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم": "كانت هناك جلسة استماع للاعب رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات وحضرها شريف إكرامي، حارس نادي بيراميدز، وهاني زهران، المستشار القانوني لرمضان صبحي".

وأضاف شوبير: "الأمر أصبح شديد الخطورة الآن وما علمته أن الجلسة كانت طويلة للغاية مع رمضان صبحي بسبب موقفه السيئ، وهذه الجلسة تسببت في عدم مشاركة شريف إكرامي في تدريب بيراميدز".

وواصل شوبير حديثه: "الموقف شديد الخطورة الآن مع رمضان صبحي والأمر أصبح غير واضح وهناك تخوف كبير بشأن موقف اللاعب في هذه الأزمة والتي قد تؤدي إلى إيقاف اللاعب لفترة طويلة".

وأضاف شوبير: "حذرت مسؤولي نادي بيراميدز في البداية ولكن لم يهتموا بالأمر، والآن الأمر أصبح شديد الخطورة، وبيراميدز قدم ملفًا كبيرًا للغاية من أجل الدفاع عن رمضان صبحي ولكن الموقف لم يحل وأصبح خطيرا وصعبا، وهناك قلق كبير بين مسؤولي بيراميدز حاليًا».

وكان أكد  رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات،  في تصريحات سابقة، أنّه في حالة إدانة اللاعب، فإنّ الكود الخاص بمخالفة رمضان صبحي سيكون بين عامين إلى 4 أعوام، طبقًا لأكواد المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

يمين الصفحة
شمال الصفحة