الأهلي يعقد جلسة حاسمة مع كولر حول موقف أحمد القندوسي

 أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

تجري لجنة التخطيط على الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين،  محاولتها  المدير الفني للفريق الأول مع السويسري مارسيل كولر، من أجل إقناعه باستعادة الجزائري لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا أحمد القندوسي.

لاعبي الدوري المصري

كما يعد أحمد القندوسي أحد أبرز لاعبي الدوري المصري هذا الموسم، بعدما قدم عروضا جيدة مع فريقه سيراميكا كليوباترا، الأمر الذي جعل لجنة التخطيط تطالب بعودته للأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

حيث  السويسري مارسيل كولر، مازال مُتحفّظاً على عودة اللاعب الجزائري أحمد القندوسي من جديد لصفوف المارد الاحمر، بدعوى أن هناك من أفضل منه فى مركزه.

وفي خلال فشل لجنة التخطيط بإقناع مارسيل كولر، بعودة اللاعب، سيتم تجديد إعارة أحمد القندوسي لأحد الأندية المصرية أو الخارجية.

كما أكد السويسري مارسيل كولر، أن الأهلي حقق المطلوب أمام فاركو بعد الفوز بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023 / 24.

وقال مارسيل كولر، إن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف، أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

كما أشار السويسري إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً، بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

أشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأضاف، ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء غداً الاثنين على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

يمين الصفحة
شمال الصفحة