عودة أشرف بن شرقى إلى الزمالك.. العروض و«الفلوس» تحسم الأمور

أشرف بن شرقى

أشرف بن شرقى

عودة أشرف بن شرقى إلى الزمالك.. العروض و«الفلوس» تحسم الامور.. تنتظر جماهير نادي الزمالك عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري السابق، إلى القلعة البيضاء مرة أخرى في الموسم المقبل، بعدما أصبح بن شرقى لاعبا حرا، ليفتح الباب مجددا أمام احتمالية ظهور اللاعب المغربي أشرف بن شرقى بقميص الزمالك من جديد.

شقيق بن شرقى يحسم الأمور

حسم والأمور فى يد رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال أشرف بن شرقي، فهو الذى سيحدد موقف اللاعب النهائي من ارتداء قميص الزمالك مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري، ورغبة إدارة القلعة البيضاء في إعادته مجددا لصفوف الفريق.

عروض بن شرقى عقبة أمام الزمالك

قال «رشيد»: من الممكن انضمام أشرف بن شرقي لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى، لكن العقبة الوحيدة التى تفصل النجم المغربي عن العودة مجددا لصفوف القلعة البيضاء، هي وجود عدد من العروض المقدمة إليه في الفترة الحالية.


واصل وكيل بن شرقي: يوجد 3 عروض عربية أمام اللاعب من دوريات السعودية والإمارات وقطر، وهناك عرضين آخرين من الدوريين الفرنسي والتركي، وسيناقش اللاعب الأفضل له في الفترة الحالية، سواء باختيار أحد هذه العروض أو مناقشة فكرة العودة مجددا للزمالك.

يمين الصفحة
شمال الصفحة