كلب عقور يثير الرعب في ابنوب ويصيب 10مواطنين معظمهم اطفال

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أثارت حادث تعرض مواطنين بمركز ابنوب بأسيوط للعقر عن طريق كلب مسعور حالة من الهلع واحجام المواطنين عن الخروج الي الشوارع اثر انتشارا الخبر بين ربوع المدينة والقري المجاورة.


وكان قد أصيب 10مواطنين من اعمار مختلفة معظمهم اطفال   8 أطفال بجروح  اثر تعرضهم  لعقر كلب مسعور تعرض لهم بمناطق مختلفة بشوارع بمدينة أبنوب ومتأخماتها.
كان قد تلقى رجال أمن الداخلية بـ أسيوط بقيادة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 10 أشخاص بعقر كلب أغلبهم أطفال في مركز أبنوب .

وتبين أن أن كلبا تسبب في إصابه 10 أشخاص بجروح وعلى إثرها نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج وهم كالتالي.

- محمد قاسم عبدالكريم» 28سنة عقر بالوجه و انس عمر احمد 13سنة عقر في القدم الأيسر.ومالك حمادة خلف 9 سنوات عقر في الصدر ومحمد على ابراهيم 8 سنوات عقر باليد اليمنى.
كما اصيب محمد احمد عباس 23سنة بعقر في الزراع الأيسر- و فاطمة على ابراهيم 10سنوات عقر بالقدم الأيمن و محمد خلف الله عبدالراضي 11سنة عقر بالقدم اليمنى و ادم عمر عبدالحليم، 11سنة عقر باليد الأيسر. وأيات حسن سيد، 5سنوات عقر بالقدم الأيمنو رائد عبدالله صالح.15 سنة بعقر بالقدم الأيسر.

تم تحويل الجميع إلى مستشفى أبنوب المركزى لتلقي العلاج والأمصال اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة مع تعليمات بملاحقة الكلب والقضاء علية

يمين الصفحة
شمال الصفحة