وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأسعار (فيديو)

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ضبط الأسعار وتقديم الخدمة بطريقة مبتكرة يُعدان من أهم تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال أول اجتماع مع المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وزارة التموين تعمل على ملف ضبط الأسعار بطرق مبتكرة

وأوضح فاروق، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن ضبط الأسعار يأتي من خلال وضع منظومة واضحة ما بين مقدمي الخدمة والتجار والجمعيات والوزارة.

وأضاف وزير التموين أن وزارته تعمل أيضًا على ملف ضبط الأسعار بطرق مبتكرة، مشددًا على أن المواطن سيشعر قريباً بالتحسن في الأسعار.

وأشار فاروق إلى أن التقارير المعروضة على مصطفى مدبولي تم مناقشتها في ظل ضبط الأسعار، مؤكدًا أنّه منذ شهر مارس حتى الآن هناك عملية سيطرة توازية مع تحركات السوق، وستستمر خلال الفترة القادمة.

وأكد وزير التموين أن الهدف الأساسي لوزارة التموين هو تقديم الدعم العيني والنقدي، وهو ما كلف به المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وأوضح فاروق أنه تم بالفعل عقد حوار بينه وبين الدكتور ضياء رشوان، لعرض المخرجات بعد الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنه تمّت عملية ضبط تكنولوجي لبيانات العملاء بالتنسيق مع وزير الاتصالات وكل الجهات التي تقدم الخدمة، سواء كانت جهات تحتفظ ببيانات ومعلومات أو مقدمي الخدمة، وذلك للمساعدة في تقديم الدعم لمستحقيه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة