محافظ أسيوط يتفقد المراسي النيلية والسياحية ويعلن عن خطة للاستفادة منها

 تفقد محافظ أسيوط، اللواء الدكتور هشام أبو النصر، المراسي النيلية والسياحية على طول كورنيش النيل بشارع الثورة واستراحة المحافظة، معلنًا عن تنفيذ خطة شاملة للاستفادة من الأماكن غير المستغلة وتعظيم الاستفادة منها، ومواصلة واستكمال العمل في تطوير وتجميل كافة الميادين والشوارع الرئيسية في جميع مراكز ومدن المحافظة، لافتًا إلى التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة ليعود بها إلى سابق عهدها كـ"عاصمة الصعيد". 

رافق خلال الجولة الدكتور مينا عماد، نائب المحافظ، واللواء علاء بدران، السكرتير العام للمحافظة، ومسؤولو المتابعة الميدانية والتفتيش.

وشاهد المحافظ خلال جولته المراسي النيلية والسياحية التابعة للمحافظة على كورنيش النيل، موجهًا بتسريع استغلالها وتأجيرها لتعظيم الاستفادة منها، فضلًا عن تنفيذ خطة شاملة لتطوير كورنيش النيل والحفاظ على الهوية التاريخية والحضارية للمحافظة، وإبراز الشكل الجمالي لها.

كما تفقد المحافظ الاستراحة المجاورة لمبنى ديوان عام المحافظة التي سيتم تطويرها والاستفادة منها في تنمية الموارد الذاتية للمحافظة وفقًا للإجراءات القانونية، كما وجه رئيس حي شرق، السيد عبد الجواد، بالنزول الفوري والبدء في أعمال النظافة والتجميل للمراسي وكورنيش النيل.

يمين الصفحة
شمال الصفحة