جولة مفاجئة لوزير الثقافة في المواقع الثقافية بساحة دار الأوبرا

هنو: بذل مزيد من الجهد لتحسين جودة الخدمة الثقافية 

وزير الثقافة د.أحمد هنو

وزير الثقافة د.أحمد هنو

 

طالب وزير الثقافة د.أحمد هنو العاملين بمختلف القطاعات على بذل المزيد من الجهد لتحسين جودة الخدمة الثقافية المقدمة للجمهور المصرى.
جاء ذلك خلال قيام هنو بجولة تفقدية مفاجئة، لعدد من المواقع الثقافية، بساحة دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأربعاء.   

   تفقد وزير الثقافة بـ الأوبرا قاعة آدم حنين ومسرح الهناجر بمركز الهناجر للفنون، التابع لقطاع الإنتاج الثقافي، و«مركز الإبداع الفني»، التابع لصندوق التنمية الثقافية، و«المسرح الكبير، ومركز تنمية المواهب»، التابعين لدار الأوبرا المصرية.

واستمع الوزير إلى موهبة الغناء "ساندي" الحائزة على جائزة الدولة للمبدع الصغير "فرع الغناء"، ، وأثنى على موهبتها،  كما استمع لمواهب عدد من الأطفال الملتحقين حديثًا بمركز تنمية المواهب، وأكد حرص وزارة الثقافة على مواصلة دعم اكتشاف وصقل قدرات المواهب المصرية بمختلف مجالات الإبداع.

والتقى وزير الثقافة، بعدد من العاملين بهذه المواقع، واستمع لبعض مقترحاتهم ومطالبهم لتطوير العمل بمواقع عملهم، ووجه بدراسة تلك المقترحات تمهيدًا لتنفيذ المناسب منها في القريب العاجل. 

كما حرص وزير الثقافة، على زيارة مقر نقابة الفنون التشكيلية، ولقاء عدد من الفنانين بمقر النقابة، معربًا عن تطلعاته بأن تشهد الفترة المقبلة حراكًا تشكيليًا متميزًا بمختلف أرجاء الجمهورية، وتأصيل دور الحركة التشكيلية في بناء الوعي المجتمعي المنشود.

يمين الصفحة
شمال الصفحة