رئيس مياه أسيوط في جولة تفقدية لمحطة معالجة الحديد والمنجنيز بقرية موشا 

جانب من الصور

جانب من الصور

تفقد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد  المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي محطة معالجة الحديد والمنجنيز بقرية موشا، مؤكدا على امتثال العينات للمعايير القياسية المطبقة، يرافقه خلال جولته مدير عام المنطقة المهندس مصطفى صلاح، ورئيس الوحدة المحلية بقرية موشا السيد رفعت ، بالإضافة إلى عدد من المختصين من بينهم كميائي المعامل  محمود حسني ، ومشرف الشبكات محمد حماية ، ورئيس شبكة مياه موشا  أحمد علي عبده .

حيث صرح رئيس الشركة أن المحطة تعمل بسعة إنتاجية تبلغ 90 ل/ث وتضم أربعة آبار تمثل حيوية كبيرة لتلبية احتياجات قرية موشا بالمياه النقية .

 وقد تابع الشرقاوي بعناية مكونات المحطة واستمع إلى شرح مفصل حول عمليات تنقية المياه من استخراجها من الآبار الجوفية حتى معالجتها بنظام إزالة الحديد والمنجنيز وذلك للتأكد من جودة العمل بالمحطة ، لضمان جودة المنتج المقدم للمواطنين طبقا لفحوصات المعمل ومطابقتها للمعايير القياسية  المعمول بها.

هذا يأتي في إطار الرعاية الكاملة لسلامة العاملين والتأكد من تقديم منتج نقي وآمن للمواطنين مما يعكس التزام الشركة بتوفير مياه نظيفة وفقًا للخطط المعتمدة.

وفى نهاية جولته اوصي رئيس الشركة بعمل حملات توعية بالقرية لحث المواطنين على استخدام المياه في الاغراض المخصصة لها وغرس ثقافة الحفاظ على المياه.

يمين الصفحة
شمال الصفحة