قبل مواجهة إسبانيا بنهائي اليورو.. ساوثجيت: "لقد كانوا الفريق الأفضل"

ساوثجيت

ساوثجيت

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا عن مواجهة إسبانيا بنهائي يورو 2024: «لقد كانوا الفريق الأفضل. "... لكننا وصلنا إلى هناك، ومن ما أظهرناه حتى هذه اللحظة، لدينا فرصة جيدة مثلهم."

ساوثجيت عن إسبانيا: "لقد كانوا الفريق الأفضل"

وأضاف: "في الواقع، لا ينبغي لإسبانيا أن تقلل من شأن إنجلترا، التي برزت مثابرتها وشخصيتها أعلى بكثير من جودة لعبها في بطولة أمم أوروبا 2024. كان أداء الفريق الأكثر موهبة في البلاد منذ 20 عامًا ضعيفًا، وبدا غير متوازن، ويفتقر إلى الأفكار، وفي بعض الحالات مرهق، لكنه تأهل بطريقة أو بأخرى إلى نهائي بطولة أوروبا للمرة الثانية على التوالي".

قبل ثلاث سنوات، خسرت إنجلترا أمام إيطاليا بركلات الترجيح على أرضها في استاد ويمبلي، مما أدى إلى تمديد الانتظار المؤلم لكرة القدم للحصول على لقب كبير للرجال منذ فوزها الوحيد في كأس العالم 1966.

عاد فريق ساوثجيت إلى مباراة اللقب - الأولى على الإطلاق خارج إنجلترا - وهو فريق مستضعف واثق بشكل متزايد، مع وجود لاعبين محتملين في جميع أنحاء الفريق مثل جود بيلينجهام، فيل فودين، بوكايو ساكا وكين.

لقد سجل أحدهم دائمًا هدفًا حاسمًا - بيلينجهام بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد سلوفاكيا في دور الـ16، وساكا بهدف التعادل في الدقيقة 80 ضد سويسرا في الدور ربع النهائي، وحتى المهاجم الاحتياطي أولي واتكينز في الدقيقة 90 تقريبًا ضد أستراليا. هولندا في نصف النهائي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة