خلال لقائه بأعضاء الهيئات البرلمانية عن الأحزاب السياسية

محافظ الشرقية: ضرورة تضافر الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين

خلال لقائه بأعضاء الهيئات البرلمانية عن الأحزاب السياسية
محافظ الشرقية: ضرورة تضافر الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين

التقى محافظ الشرقية المهندس حازم الأشمونى أعضاء الهيئات البرلمانية عن الأحزاب السياسية بالمحافظة، مؤكدا على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق الصالح العام وتحسين جودة حياة المواطنين
كانت البداية مع الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن وأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً للشرقية.

رحب محافظ الشرقية بأمين الحزب والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالحزب معرباً عن سعادته وتقديره لهم على تقديم التهنئة بالمنصب الجديد، مؤكداً ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذى ونواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل المواطنين وتحسين جودة حياة المواطنين بدوائرهم المختلفة وكذلك دعم جهود التنمية في كافة المجالات الخدمية والتنموية للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى ومراكز ومدن المحافظة.


وخلال اللقاء أكد أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن مواصلة الحزب دعم مؤسسات الدولة المصرية ومساندة أجهزتها التنفيذية لتحقيق رؤية القيادة السياسية المتصلة بالتنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة وتحسين جودة حياة المواطنين.

كما التقى المحافظ بالدكتور وديع انطوان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالشرقية وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري وحزب مصر الحديثة مقدمين له التهنئة بمناسبة تولي مهام منصبه الجديد.


وفي نهاية اللقاء أكد محافظ الشرقية حرصه على عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية مؤكداً أن هذه اللقاءات تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على تحقيق الصالح العام.

يمين الصفحة
شمال الصفحة