محافظ الدقهلية يفاجئ مدينة جمصة بزيارة ليلية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء أمس الثلاثاء بجولة ليلية مفاجئة لمدينة جمصة؛ لمتابعة مستوى النظافة العامة بالمدينة، ومدي تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بمستشفى جمصة.


ووجه اللواء مرزوق رئيس مدينة جمصه بتكثيف أعمال النظافة في الفترتين المسائية والصباحية، لحين بدء الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة بالمدينة، من خلال اشتراك معدات عدد من الوحدات المحلية.


وشدد المحافظ على مدير مستشفى جمصة بحسن استقبال المرضي والمترددين على المستشفى، وتقديم الرعاية الطبية لهم على أكمل وجه، من خلال إجراء الإسعافات الأولية والرعاية الطبية الكاملة.


كما وجه اللواء مرزوق مدير المستشفى بتوفير كافة الأدوية والمستلزمات بالمستشفى، وتحسين جودة الخدمة المقدمة والتزام الأطباء بالحضور، وزيادة عدد الأطباء في الفترة المسائية إذا استدعى العمل ذلك.


وكلف المحافظ  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بوضع خطة متكاملة لتطوير مستشفى جمصة، وتحسين أداء الخدمة الطبية بها؛ من أجل خدمة المصطافين والمترددين علي المدينة؛ نظرًا لإقبال المواطنين الكثيف على المدينة.


وأكد اللواء مرزوق على أن مدينة جمصة على رأس ملفات العمل، ونسعى بقوة اتصبح مدينة سياحية ذات طابع خاص، كما كانت في سابق عهدها واجهة محافظة الدقهلية السياحية وجاذبة للمصطافين من كافة محافظات الدلتا.
وأشار اللواء مرزوق إلى أن جمصة هي المتنفس الوحيد لأكثر من 7 ملايين مواطن، بالإضافة إلى محافظات الدلتا؛ لذا آن الأوان لإعادة تطويرها وإعادة رونقها الجمالي والحضاري لها.
وأوضح اللواء مرزوق بأنه سيتم إنشاء مجلس أمناء لمدينة جمصة، ووضع خطة متكاملة لإعادة تطوير هذه المدينة التي ظلت لسنوات طويلة طي النسيان، وسيتم التعاون مع كافة أجهزة الدولة التنفيذية والتشريعية والشعبية والمجتمع المدني لإعادة تطويرها.

يمين الصفحة
شمال الصفحة