عماد زيادة: الفن هو استئذان قلوب الجماهير

 

أكد الممثل  عماد زيادة بطل مسلسل « نعمة الافوكاتو» الذى كسب حب الجمهور خلال العمل أنه رفض الانتاج لنفسه، حتى لا يفرض موهبته على الجمهور،مشرا إلى أن الفن هو استئذان قلوب الجماهير.

وأصح عماد زيادة ان الكثيرين طالبوه بالانتاج لنفسه لكنه لم يرد خوض التجربه.

استئذان قلوب الجماهير 

وقال عماد زيادة لبرنامج «خلاصة الكلام» ، مع  الإعلامية أميرة بدر على قناة النهار:  إنه أراد أن يستأذن الجمهور، قبل أن يدخل بيوتهم وقلوبهم، لأن الفن هو استئذان قلوب الجماهير، ولا يجوز أن يفرض الفنان نفسه على المشاهدين.


وأكد زيادة أنه يعمل في مجال التمثيل منذ ٢٢ عاما، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية مع كبار النجوم، فكانت بدايته مع الزعيم عادل إمام بمسرحية بودي جارد، الذي ظل يقدمها لأكثر من ١٢ عاما، كما شارك في أعمال درامية مع الفنان يحيي الفخراني ومحمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهم من النجوم الكبار .


وعن أهم الادوار التي أحدثت له نقلة بمشواره الفني قال عماد زيادة أن دور بكري زلط بمسلسل «نسل الاغراب» كان نقلة كبيرة بخطواته الفنية، وكان قبله دور رشوان بمسلسل «ولد الغلابة » مع النجم أحمد السقا ، إلا أن دور ياسين الألفي بمسلسل «نعمة الأفوكاتو» مع النجمة مي عمر، هو الاكثر تأثيرا في الشارع، وحقق له النجومية الكبيرة

يمين الصفحة
شمال الصفحة