الزمالك يواصل مشواره نحو القمة.. استعدادات مكثفة لمواجهة إنبي

دخل نادي الزمالك في مرحلة جديدة من الاستعدادات المكثفة لمواجهة فريق إنبي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات اليومية دون منح اللاعبين أي راحة، وذلك بعد الفوز المستحق على فريق الجونة بهدف نظيف في الجولة الثانية والثلاثين.

جوميز يشدد على الانضباط

أكد المدير الفني للزمالك أن الفريق يسعى لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات المتبقية من عمر الدوري، وأن مواجهة إنبي تمثل خطوة مهمة في هذا الصدد. وأوضح جوميز أن قرار الاستمرار في التدريبات يأتي في إطار حرصه على الحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية والفنية، ورفع معنوياتهم قبل مواجهة فريق قوي مثل إنبي.

برنامج خاص لدونجا

وفي سياق متصل، يخضع لاعب وسط الفريق نبيل عماد "دونجا" لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمباريات المقبلة، بعد أن تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة الجونة. وكان دونجا يعاني من آلام في الكتف قبل المباراة، ولكن قرر المشاركة في المباراة رغبة منه في مساعدة الفريق.

الزمالك يبحث عن تعزيز صدارته

يدخل الزمالك مباراة إنبي وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، ويسعى إلى الحفاظ على هذا المركز حتى نهاية الموسم. ويشكل الفوز على إنبي خطوة مهمة في هذا الصدد، حيث سيقرب الفريق من تحقيق اللقب.

يمين الصفحة
شمال الصفحة