بعد أن كشف سره عند زوجاته.. خلص على صديق عمره بالماسورة

"بهاء. أ. م" موظف في شركة السكر بمركز قنا وصديقه "عرفات. د. ا. م" لا يفترقان ابدا ذهابا وايابا حتى جلساتهما الخاصة يتشاركان فيها كما أن الزوجتين صديقتين ، كما كانت  الاسرتين كأنهم اسرة واحدة لا يفترقان كأنهم اخوة ولكن الشيطان كان متربصا لهذه الاسرة المتماسكة وابي الا أن يفرق بين الاحباب ورغم تماسك الاسرة تمكن ابليس من التفرقة بين الاخوة وجاءت الخيانة من أقرب المقربين..

تفاصيل الجريمة 

حيث قام "عرفات. د. ا" بالوشاية على زوجة صديقه وأخبرها بأن زوجها على علاقة غير شرعية من إحدي السيدات وفجاء انتقلت كل الأمور وقام الصديق بقتل صديقه انتقاما منه لوشايته تمزيق أسرتهما ليدخل أحدها السجن والثانى قتيلا في الحال.

ترجع تفاصيل الواقعة  القضية إلى فبراير 2023، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم"بهاء. ا"، موظف بمصنع سكر دشنا، تهمة قتل "عرفات. د. ا"، موظف، بعد استدراجه والتعدى عليه بماسورة حديدية، بسبب خلافات بينهما.

وأوضحت التحريات أن المجنى عليه أرسل رسالة نصية إلى زوجة المتهم أخبرها فيها أن زوجها على علاقة غير شرعية مع إحدى السيدات، فتولدت نية للمتهم بقتل المجنى عليه، واستدرج المجنى عليه وقتله انتقاما منه.

تم إحالة القضية الي محكمة جنايات نجع حمادي، والتى عاقبت المتهم بالإعدام شنقا، بعد الحصول على الإذن الشرعى من فضيلة المفتى.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف مجدى الشراكى وعضوية المستشارين أمجد وجيه وهبة، وعمرو عبد اللطيف علي، وأمانة سر كرم الطاهر ويوسف الشيخ.

يمين الصفحة
شمال الصفحة